>
بحث مخصص

الخميس، 8 يناير 2009

مظاهرات الغضب تجتاح الاسكندرية


لم تفلح المبادرة المصرية في تهدئة الشعوب العربية الثائرة او تحسين ماء وجه الزعيم المصري ، كما لم تنجح في تهدئة الوضع الراهن في غزة من قبل ؛ فمع استمراراسرائيل الضرب الوحشي لاهل غزة تواصلت موجة الغضب في الاسكدنرية ، و انطلقت اول امس مظاهرتين الاولى بمنطقة 45 جاب خلالها المتظاهرون الشوارع منددين متوعدين اسرائيل ؛ اما الثانية فكانت من نصيب حي سيدي بشر حيت تجمهر ععد لا بأس به من اهالى الحي والاحياء المجاورة له ورددوا هتافات مناصرة لاهلهم بقطاع غزة كما احرقوا علم اسرائيل.

في سياق متصل نظم اليوم حزب الوفد مؤتمرا لاعضاء الحزب اعلنوا فية تضامنهم مع شعب القطاع المحاصر ثم نزل اعضاء الحزب الى شارع فؤاد حيث يوجد مقر الحزب بالاسكندرية وقاموا بحرق صورة مبارك و اولمرت وهتفوا (يسقط , يسقط حسني مبارك) في ظل تواجد امني مكثف من جانب قوات الدلخية الذين لم يعيروا المتظاهرين اي اهتمام ووقفوا متفرجين خاصة ان عدد المشاركين في المظاهرة لم يتعدى 100 شخص .

هناك 3 تعليقات:

اسلام محمد ابراهيم محمد الديهي يقول...

علي فكرة امن الدولة احبط محاولة للتظاهر كان احد اعضاء حزب التجمع ينوي ان يقوم بها واخذ ينادي علي المصليين ان يستمعوا اليهبعد انتهاء الجمعة .ولكن رجال امن الدولة كانول له بالمرصاد

اسلام محمد ابراهيم محمد الديهي يقول...

الكلام ده في مطروح علي فكرة

اسلام محمد ابراهيم محمد الديهي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

حلاوة روح

اختبار الحب الحقيقي

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

searsh