>
بحث مخصص

السبت، 3 يناير 2009

جماعة الاخوان المسلمين تنظم مظاهرة في الاسكندرية للتضامن مع غزة


نظمت جماعة الاخوان المسلمين المحظورة مسيرة مساء امس بمحافظة الاسكندرية للتضامن مع شعب غزة منددين بما تفعله اسرائيل وموقف الحكام العرب حيال الوضع الراهن .


وقد احتشد اكثر من مائتي شاب منتمين الى الجماعة امام محطة قطار سيدي جابر حاملين معهم لافتات كتبوا عليها عبارات تدين المجازر الاسرائيلية كما قاموا بترديد هتافات لحث اهالي غزة لمواصلة المقاومة وتعبر عن تضامن الشعب المصري معهم ومنها ( نحن معك يا فلسطيني ) ، (دمريهم .. دمريهم ) وكذلك رددوا اناشيد تمدح الشعب الفلسطيني ثم احرق المتظاهرين علم اسرائيل .

بينما اختفت تماما قوات الامن المصريه فلم نشهد اي وجود حقيقي لجنود الامن المركزي منذ بداية التجمع الاخواني وظهرت قيادات الداخلية بالمدينة وكأنها (متفاجئة) بما يحدث وعاجزة عن فض جموع المتظاهرين ، لاسيما وان ذلك يتطلب ايقاف الشوارع الرئيسيه بالمدينه في وقت ذروتها وهو امر بالغ الصعوبه .

وقد تم اختيارهذا المكان تحديدامن قبل ناشطي الجماعة المحظورة لخلوة من سيارات الامن المركزي المنتشرة في ربوع الاسكندرية في ظل تواجد امني مكثف من جانب السلطات المصريه في مختلف انحاء المدينة والتي صارت معها (عروس البحر المتوسط )اشبة بالثكنة العسكرية .

وجاءت تلك المظاهرة في الوقت الذي استطاعت فيه اسرائيل من التوغل البري داخل حدود قطاع غزة .


********************


بدون اجابات .........


لا ارى اي مبرر لما فعله شباب الاخوان فلم يسفر التجمهر عن شئ اللهم الا حالة الشلل المرورى التي اصابت شوارع المدينة وذعر الامهات والاطفال .

وتعكس المظاهرة مدى التراجع الحاد الذي تشهده الجماعه في الاونة الاخيرة فالتجمهر الذي استمر لقرابة الساعه لم يجذب اليه الا قلة قليلة من المواطنين فيما عدا ذلك ظل معظم المارة بعيدا عنة واصفين اياة بال(الفوضى) وهذا ما ينذر بايام صعبة مقبلة ستواجهها الجماعه الجريحه

ليست هناك تعليقات:

حلاوة روح

اختبار الحب الحقيقي

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

searsh