>
بحث مخصص

الخميس، 1 يناير 2009

الشيخ شلش

منع «أزهرى المنيا» من مواصلة مسيرته لمقابلة الرئيس بعد أن قطع ٢٥ كيلو متراً «سيراً على الأقدام»


منعت أجهزة أمن المنيا أمس، الشيخ شلش محمد محمد على، وكيل المعهد الأزهرى فى قرية «القايات» التابعة لمركز العدوة، من استكمال مسيرته إلى القاهرة سيراً على الأقدام لمقابلة الرئيس مبارك ومناقشته فى أحوال الأمة بعد المجزرة الإسرائيلية على قطاع غزة الفلسطينى.
كان شلش قد بدأ مسيرته فجر أمس الأول، إلى مقر رئاسة الجمهورية وهو يحمل لافتة كتب عليها «أناشد الزعيم مبارك المقابلة لمناقشة حال الأمة ومكانة مصر»، إلا أن أجهزة الأمن استوقفته عند نقطة تفتيش ملاطية شمال مدينة مغاغة، التى تبعد ٢٥ كيلو متراً عن قرية القايات التى بدأ منها الرحلة، وتم التحفظ عليه وحقيبته واللافتة التى كان يحملها.
ومنع ضابط الشرطة المسؤول عن الكمين الصحفيين الذين كانوا يتابعون رحلة شلش من التقاط أى صور له، كما رفض تواجدهم بجوار نقطة التفتيش، وتم نقله داخل سيارة شرطة إلى مركز شرطة مغاغة.
ووصف مصدر أمنى مسؤول ما أقدم شلش على فعله بأنه: «وضع غير لائق»، لافتاً إلى أنه لم يحصل على ترخيص بالمسيرة، منوهاً عن اتخاذ بعض الإجراءات الأمنية ومنعه من الاستمرار فى المسيرة دون الإضرار به.
من جانبه، شدد شلش على عزمه الاستمرار فى المسيرة، ومحاولات الوصول إلى الرئيس مبارك بـ«شتى الطرق»، كاشفاً عن محاولته الوصول إليه مرتين سابقتين لكنهما باءتا بالفشل
.
نقلا عن جريدة (المصرى اليوم)30 ديسمبر 2008

هناك تعليقان (2):

اسلام محمد ابراهيم محمد الديهي يقول...

مش هو لوحده اللي بيحاول يوصل للريس

elhadidi يقول...

كان لازم يعمل ذي احمد حلمي في اسف للازعاج وياخدلةنص كيلو جوافة قصدي تورته علشان مايروحش وايده فاضيه

حلاوة روح

اختبار الحب الحقيقي

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

searsh