>
بحث مخصص

الاثنين، 17 نوفمبر 2008

الاهلى زرع القطن والحصد فى اليابان

استطاع النادى الاهلى ان يحصل على الكاس السادس فى تاريخه لبطولة افريقيا ويحقق انجازات عديدة ليس لها مثيل فى العالم من قبل حيث ان لا يوجد فريق حصل على بطولة قارية 3 مرت من اصل 4 متتالية ولا يوجد فريق فى العالم يذهب الى اليابان ثلاث مرات من اصل 4 ايضا كل هذه الانجازات ترفع عدد بطولات الاهلى الى 105 بطولة فى 101 عام فقط على تاسيس النادى وهذا ايضا وحد انجازا كبيرا ولا يوجد فريق فى العالم حصل على عدد هذه البطولات..
جاءت المباراة فى البداية حماسية لصالح الفريق الكاميرنى حيث سنحت له الفرصة فى الدقيقة 4 بان يضع الهدف الاول له لكن ببراعة امير لم تسكن الكرة الشباك وفى الدقيقة 12 قام الاعب عمر سنجا بتسديدة رائعة وببراعة ايضا اخرجها امير عبد الحمد وظل الفريق الكاميرونى فى حماس كبير حتى الدقيقة 25 حيث فرض الاهلى سيطرته حتى ان وضع هدفه الاول فى الدقيقة 38 من كرة عرضية جميلة من ابوتريكة ولمسة سحرية رائعة من احمد حسن تسكن شباك القطن وتصعب من ماموريته ليصبح فى ورطة لانه بذلك يريد 4 اهداف ليفوز بالبطولة..
بعد الهدف اطمان لاعبى الاهلى للمباراه فعادت السيطرة لفريق القطن حتى استطاع ان يحرز هدف التعادل فى الدقيقة 47 من الشوط الاول من شوطة صاروخية قوية بعدها اطلق الحكم صافرة الشوط الاول..

فى الشوط الثانى كان الكرة بين الفريقين حائرة حتى الدقيقة 62 حيث وضع فريق القطن الهدف الثانى وعاد لهم الامل مرة اخرى خصوصا بعد ما اضاع عمر سنجا هدف من انفرد بالمرمى وكان ذلك فى الدقيقة 64 واضاع لاعبى القطن اكثر من فرصة ليضعوا الهدف الثالث لكن براعة امير كان بالمرصاد وفى الدقيقة 82 اعطى الحكم ضربة جزاء للاهلى وسكنت الشباك لينتهى امل القطن ويحتفل الاهلى بالبطولة الغالية السادسة فى تاريخة والف مبروك....

وفى الاخر تتوقع الاهلى هيعمل ايه فى اليابان وعلى فكرة اول ماتش مع بطل المكسيك وهيكون يوم الاحد 1312

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

عقبال المنتخب

حلاوة روح

اختبار الحب الحقيقي

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

searsh