>
بحث مخصص

الأربعاء، 22 أبريل 2009

EGYPTIAN AUTOCROSS





*الاوتو كروس هوة اول سباق من سبقات السرعة التى دخلت مصر و هذا السباق تاسس تحت رعاية نادى السيارت والرحلات المصرى .ومطابقة للقوانين الدولية من فئة اختبارات السرعة .سباقات أوتوكروس مصر بدأت عام 1989 بمشاركة 33 متسابق تحت إسم )سباق العربة الطائشه) . وقد تضاعف عدد المتسابقين بحلول الجوله الثانية وصولا لـ 74 متسابق منهم 5 في فئه السيدات.


*وقد كان سباق العربة الطائشه سباق موسمي متمثلا في اربعة جولات علي مدار العام.وتم تنظيمها في عده أماكن علي مستوي جمهورية مصر العربيه ( إستاد القاهره الدولي – القطاميه – المقطم – المطار – الإسماعيلية – العجمي – المعادي – مدينة العاشر من رمضان – مدينة نصر ) إلي أن استقر في محافظة السادس من أكتوبر تحديدا في مدينة دريم لاند كامكان لإنعقاد جوله فصل الشتاء وفي مارينا (الساحل الشمالي) في فصل الصيف تحديدا بجوار المسرح الروماني حتي عام 2005 حيث إنتقل مكان الإنعقاد الي قرية مراقيا في الساحل الشمالي بداية من 2006.


*وعلي مدار السنين قد حظي السباق بعدد من الرعاه الرسميين للسباق كشركات كبري ( سواء في مجال السيارات أوغيرها من المجالات الاخرى). ومنهم من قام بتشكيل فرق لينافس بإسمه في السباق.


*نبذه عن نتائج السباق :

-عزيز أباظه اول متسابق يفوز بأول سباق من سباقات اوتو كروس مصر
-ناصر أبو هيف أحتل الصداره لمده خمس سنوات علي التوالي بداية من 1991 الي 1995.
-تامر بشات هو اكثر المتسابقين فوزا بالسباق ومازال مشاركا إلي يومنا هذا. ولدية الفرصه في أن يتجاوز الأرقام القياسية في الفوز (18 جولة لناصر أبوهيف) ووصل تامر إلي 10 جولات.
-وحسام الأنصاري كان علي طريقه ليصنع الإسطورة وهو جدير بذلك. ولكن لظروف عملة إنتقل الي الخليج حيث أقام هناك مكملا مسيرة نجاحاته في سباقات خارج مصر رافعا علمنا عاليا.


*لكي تنضم الي سباق الاوتو كروس عليك بالتالي:
1 – التوجه الي (10شارع قصر النيل بوسط العاصمه) لإستخراج الرخصه الرياضية
2 – التوجة الي مقر شركة عالميه لإملاء إستمارة السباق
3 – التواجد في الميعاد المحدد يوم السبا
ق
-هذة صورة لاستمارة الاشتراك بلمسابقة-

اجواء(AutoCross Egypt)


EGYPTIAN AUTOCROSS
2009

ROUND 1


ليست هناك تعليقات:

حلاوة روح

اختبار الحب الحقيقي

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

searsh