>
بحث مخصص

الثلاثاء، 13 مايو 2008

لهذه الاسباب احب ايمن نور


يعلم الله انني حتى كتابة هذه السطور لا يربط بيني وبين ايمن نور اي رابطه من اي نوع او حتى انتمي لحزب الغد بل لم ارى مقر الحزب حتى الان ولو مره في حياتي

ولاكون صادقا معك ايمن نور منذ اربعه وعشرين ساعه فقط كان مثله مثل اي زعيم معارضه اخر ولم اكن اتصور اني من الممكن ان انشئ مثل تلك المدونه من الاخر (مكنتش فارقه معايا) حتى وقع بين يدي بالصدفه رقم مدام جميله زوجة ايمن نور وقد كنت اظنه في البدايه مقلب وحتطلع في النهايه نمرة واحد صاحبي

وجربت ان اتصل وكنت اتوقع في احسن الظروف ان يرد على سكرتير خاص و يتبع الطريق 6 في الحلاقة والتنفيض ولكن عندما ردت وسمعت صوتها الذي اعرفه جيدا لم اتمالك نفسي من المفاجاه وتسالت بمنتهى البلاهه استاذه جميله اسماعيل ؟ وردت بمنتهى الاحترام نعم اي خدمه يا فندم.. و تماديت في العبط وقلت لها انا شاب واريد ان اعرف عنوان حزب الغد ! وكنت اتوقع ان تكون الاجابه ما هو ادامك على النت او ماتنزل تشوفه في الجريده او يعني انت متصل بيا علشان كده انت بتستهبل او .. او ... ولكنها جاوبت بهدوء اكثر من المره الاولى وباهتمام بالغ كانني محمد حسنين هيكل ومنتظر الرد وقالت فوق جروبي طلعت حرب فوق جروبي على طول , واصررت على السذاجة التي بدات بها الحديث لا انا بسال في اسكندريه !! واصرت هي على معاملتي بذلك الاحترام الغريب علي من اي احد مسك منصب في تلك الدوله حتى لو امين شرطه في المرور وشرحت لي العنوان بالكامل واهتمت لدرجة انها لم تغلق حتى تاكدت من معرفتي للعنوان مش بقولك حسنين هيكل حيشترك في الحزب

قد يكون هذا التصرف عادي او طبيعي اذا كنت اتحدث مع انسان عادي او ليس لديه مسؤليات ولكنك اذا عرفت ان مدام نور هي نائبة رئيس حزب الغد ولديها كثير من الاعمال سواء في مؤسسة نور اوالاعمال الخيريه او الوطنيه والدعايه لقضيه ايمن نور وكذلك اللقاءات والاجتماعات الحزبيه وحقلها الاعلامي

وقد يكون ايضا تصرفا طبيعيا اذا كنت انا شخصا معروف او في ربع شهرتها ولكنني والله لم اذكر اي عباره قد استحق بها هذا الاهتمام سوى اني قلت شاب مصري وابدا لم احصل على اهتمام من اي شخص في المعمورة طوال 20 عاما عشت عليها بسبب تلك الكلمات سواء الاولى او الثانيه

واذا عرفت ان جميله اسماعيل لولا الشفافيه التي نعاني منها لكانت السيده الاولى في مصر بعد انتخابات الرئاسة السابقة التي فقدت دكتور نور بطريقه نعلمها جيدا

لم اتمالك نفسي وذهبت الى صديقي بالغرفه المجاورة في بيت المغتربين الذي اسكنه وحكيت له ماحدث فقال لي يعني متصل بيها علشان تسالها على العنوان كويس انك ما اتشتمتش وقال اخر دائما تلك الشخصيات العظيمه حقا التي تملك خضرة القلب قبل ان تملك قوة الشهره والسلطه تكون متواضعة فمن تواضع لله رفعه

وسرحت بعد ذلك متاملا لو حدث نفس الموقف ذاته مع زوجة رئيس الحزب الاعظم في مصر كيف سترد على هل ستشرح لي بالتفصيل عنوان الحزب وكيفية الاشتراك هل ستعاملني باحترام هل ستحسسني بقيمتي كشاب مصري

ولكن

لماذا اتعب دماغك بكل تلك الاسئله هو انا اصلا ممكن اعرف اجيب نمرتها ؟!!!!!!
عنوان الجروب على الفيس بوك :

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

فكرة جميلة جدااا........... حلوة بجد ..اشتغالة جمدة اووووى ..مكتوب بطريقة جميلة اووووى ..مبروك..لولولولولوى

غير معرف يقول...

فكرة جميلة جدااا........... حلوة بجد ..اشتغالة جمدة اووووى ..مكتوب بطريقة جميلة اووووى ..مبروك..لولولولولوى
الصغير

غير معرف يقول...

اشطه حديدي البرش مستني ...بتهمة الاشتباه في اهانة الريس والحزب الاعظم دي طالعه كأنها شتيمة

حلاوة روح

اختبار الحب الحقيقي

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

searsh