>
بحث مخصص

السبت، 26 سبتمبر 2009

القذافي ..ودماغ الشرابات

صورة من اي .بي

دماغ الاخ العقيد تثير جدلا داخل مجلس الامن
حصريا -لحلاوة روح
ظل البعض يبحث طوال الايام القليلة الماضية حول نوع الدماغ التي يتعاطاها القذافي ..وربما لم يستطع احد معرفة ان منقوع الشرابات الذي يصفه الليبيون انفسهم بأنه احلي دماغ ..ممكن يعمل اكتر من كده .
حلاوة روح قامت بعمل التحقيق التالي حول طبيعة حبوب الشجاعة التي تعاطاها الاخ العقيد قبل القاءه لكلمته الاولي امام الامم المتحده. وكانت هذه هي المحصلة..
ياما
حسب خبراء(( الهبهب )) فأن المخدرات انواع عديدة ومختلفة ولو فرقناها من ناحية التأثير وقوة الدماغ علي حد قول عبدالعزيز مزاج الخبير الصيدلي -في صيدلية اول الشارع ع اليمين- سنجد ان هناك عدة انواع ..الاول المهبطات او سلسلة عقارات ((بالراحه علي نفسك ياحاج ))والتي اصطلح الموزعون وتجار التجزئة والقطاعيين علي تسميتها ((واحده واحده)).ويقول عنها مزاج انها تقوم بتقليل نشاط الجهاز العصبي ((خاااااااااااااااااااااالص))ويبدو علي المتعاطي صفات التتييس وعدم التركيز واللامبالاه والتنفيض.
ويضيف مزاج ان منها الطبيعي ومنها الصناعي ..واهم الانواع هو الافيون الذي يعتبر البب والاب الشرعي لكل المهدئات ويقول عنه خليل عبقرينو -اخصائي تركيب-انه يتكون من 35مركب وف الغالب بيكون مصدره من شجرة الخشخاش وهي تنمو ف مناطق عديدة ليس من بينها ليبيا بالاضافة الي ان العلاقات التجاريه بينها وبين الجماهيرية واقفه ع الاخر مثل الهند ويوغسلافيا وبالتاكيد افغانستان وباكستان ثم ان الدماغ التي بدا عليها العقيد لايمكن تكون متهديه وخاصة ان تناول الافيون بال(( مص ))وهي عادة ذميمة لا اظن العقيد يقبلها وخاصة ((ادام ))الاجانب.وهناك نوع ثاني من المهدئات هو المهدئ نصف المصنع ومنه الهيروين والذي نضيف عليه ف مصر مسحوق عظام الجمجمة وهو مشهور في خمسه واربعين والباطنية باابو جماجم والهيروين بالشم او الحقن وبما ان العقيد القذافي كان بيقضي يومه بره فمن الصعب ان يكون الهيروين هو نوع الدماغ التي تعاطاها الاخ قائد الثورة -طويل العمر يطول عمره- .وقد نشرت جريدة هاشيش دايلي اكسبريسو في تقرير لها ان انواع المزاج المألوفه في مجلس الامن هي المهدئات والمنومات ودللت علي ذلك بحالة الاسترخاء التي تصل في بعض الاحيان الي النوم عند الزعماء والمناديب هناك ويمكننا اذا استبعدنا زيت الخروع من القائمة ان نحصر المنومات في الشياطين الحمر وهو البنتوثال والسيكونال وليس الاهلي علي اي حال من الاحوال . وهناك منومات طويلة المفعول- وغني فجدتك براحتك بقي -وهي الاميتال والفينوباربيتال .
دماغ العقيد
بالتأكيد يظهر ان العقيد كان قد تعاطي دماغ منشطه اذ كان يبدو اعنف من ضفدع في موسم التزاوج وهو نوع منتشر بشدة في الدول المنحرفة حسب موقع ((قولولي فين دماغي)) والذي يحددها في كوبا والهند واندونسيا واشهر انواع هذه الدماغ المتينه هو الكوكايين ..والقات .
اما النوع الذي يعتقد البعض ان قائد الثورة قد تعاطاه فعلا هو الهلوسه مثل حبوب مجد الصباح وال(ال 0 اس 0دي)ولولا ان بعض هذه العقاقير تكون من المساحيق البيضاء والتي يمنع دخولها مبني الامم المتحدة لقلنا ان القذافي قد تعاطاه .
وهناك الحشيش وهو من الصعب تعاطيه نظرا لمنع التدخين داخل المجلس كما يمنع دخول الفحم خوفا من الجمرة الخبيثة الي هناك..بالاضافة الي منع الدبابيس لقلة وجود الاكواب ..وهناك انواع من المسكنات مثل الترامادول -الشهير-والصراصير وظهر اخيرا في مصر التراماجاك وهو التطور الطبيعي لمركبات التراما وهو غير النيل للتراما ولا علاقة له ببانوراما التراما ولا اي محطات ارضية اخري.
المفاجأة الكبيرة ان العقيد القذافي الرجل الذي يحافظ علي تراث بلده وعلي تاريخها قد ابت عليه نفسه الا ان يحافظ علي التراث حتي في دماغه لكي يعرف القاصي والداني ان الامم الكبري لا تبني الا بالدماغ ..فقد حافظ العقيد علي تراث الليبين
واصر ان يدأب علي العادة هناك بتعاطي منقوع الشرابات ((المعفنة))قبل كل خطاب وهذا ماقد صرح به احمد قذاف اللب منهيا سنواتا من الجدل حول نوع دماغ العقيد وان كان البعض يعتقد انها جزمة وليست شرابات ولا حاجة.


ليست هناك تعليقات:

حلاوة روح

اختبار الحب الحقيقي

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

searsh