>
بحث مخصص

الجمعة، 12 ديسمبر 2008

الاهلي يخسر2-4 بعد اداء (اي كلام) من لاعبي الفريق



ودع المارد الاحمر مونديال اليابان صباح اليوم بعد خسارته بهدفين مقابل اربعة اهداف امام نادي باتشوكا المكسيكي برغم من ان الاهلى كان متقدما طوال شوط المباراة الاول بهدفين نظيفين .


وقد استحق باتشوكا بطل الكونكاكاف الفوز بجدارة لقدرته على فرض اسلوب وطريقة لعبه على النادي الاهلى بالاضافة الى سيطرته على معظم مجريات المباراة وخاصة في الشوط الثاني .



وقد جاء اداء الاهلى باهتا بعيدا تماما عن مستواة المعهود , واعتمد على الهجمات المرتدة في الشوط الأول،



والتي أسفرت عن أول أهداف الفريق في الدقيقة 28 حين انطلق محمد أبو تريكة من الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، فاصطدمت بالظهير المكسيكي فاوستو بينتو وتحولت إلى شباك الكولومبي ميغيل كاليرو حارس مرمى باتشوكا وقائد الفريق.
وفي الدقيقة 45 ضاعف الأهلي من تقدمه بهدف للمهاجم الأنغولي الدولي فلافيو أمادو من صناعة أبو تريكة أيضاً، فانتهى الشوط الأول بتقدم بطل أفريقيا بهدفين نظيفين، وبدا الأقرب إلى الفوز بالمباراة.




وانقلبت الأوضاع في الشوط الثاني، حيث تواصلت سيطرة باتشوكا على مجريات اللعب،



وهذه المرة نجح في استغلال ذلك وسط ارتباك لاعبي الأهلي، وبخاصة خط الدفاع وحارس المرمى أمير عبد الحميد، فأحرز لاعب الوسط لويس مونتيس أول أهداف الفريق المكسيكي في الدقيقة 47 من ركلة حرة لولبية لعبها من الجهة اليمنى مرت من الجميع وسكنت شباك الحارس المصري،



وكان محمد بركات قد أحرز هدفاً للأهلي قبل ذلك بدقيقة، ولكن الحكم ألغاه بدعوى التسلل.
واستطاع لاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان خيمينيز أن يقتنص هدف التعادل لباتشوكا من ركلة حرة في الدقيقة 73، بينما بدا الإرهاق والإحباط على لاعبي الأهلي الذين لم يظهر منهم أحداً بمستواه ما عدا أبو تريكة، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي ليلجأ الفريقان إلى اللعب وقتاً إضافياً.
وفي الشوط الأول الإضافي استغل باتشوكا إنهيار لاعبي الأهلي وتقدم بهدف في الدقيقة 98 عن طريق لاعب الوسط الأرجنتيني داميان ألفاريز مستغلاً الأخطاء الدفاعية القاتلة للفريق المصري،



وأطلق خيمينيز رصاصة الرحمة على الأهلي في الشوط الثاني الإضافي بإحرازه الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 110 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار،



لينتهي اللقاء بفوز مستحق لباتشوكا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وبهذه النتيجة يلتقي باتشوكا يوم الأربعاء القادم مع ليغا دي كيتو الإكوادوري بطل أميركا الجنوبية، فيما يواجه الأهلي يوم الخميس الخاسر من مباراة غامبا أوساكا الياباني وآديلايد يونايتد الأسترالي على المركزين الخامس والسادس.



***********************



باي باي اهلي



وابقى شوف مين حيستناك على المطار




حلاوة روح

اختبار الحب الحقيقي

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

searsh