>
بحث مخصص

الأحد، 19 أكتوبر 2008

المارد اليابانى يرفض شراء كريسلر الامريكية

تويوتا ترفض شراء كريسلر






*جنيف :
أكد رئيس تويوتا أن شركته لا تريد شراء شركة كرايسلر الأمريكية المتعثرة التي حققت خسائر بلغت 1.5 مليار دولار العام الماضي.
وقال إنه مستعد لمناقشة المسؤولين في مجموعة دايملر كرايسلر التي تتبعها الشركة الأمريكية في حال رغبتهم في ذلك، ولكن على أساس تنفيذ تعاون مشترك في بعض المكونات أو الطرز.
وأعلنت تويوتا أنها تسعى لبيع 1.22 مليون سيارة في أوروبا هذا العام، وهو الرقم الذي كانت تهدف الشركة إلى تحقيقه خلال عام 2008 ولكن ارتفاع المبيعات العام الماضي بنسبة 17 بالمائة إلى 1.124 مليون سيارة شجع الشركة على الإسراع بتحقيق أهدافها داخل القارة الأوروبية.
وفي إطار خطة الشركة للعام الجاري على مستوى العالم تسعى الشركة لزيادة مبيعات سياراتها من 8.8 ملايين سيارة العام الماضي إلى 9.34 ملايين سيارة في 2007 ومن بينها 8.4 ملايين سيارة تحمل علامة تويوتا.
من جهةٍ أخرى أكد رئيس مجموعة دايملر كرايسلر أنه لن يصبر على شركة كرايسلر المتعثرة حتى عام 2009 مؤكداً رغبته في إيجاد حل سريع، ومشيراً في الوقت نفسه إلى حدوث تقدم في مسار إصلاح الشركة. وشدد على ثقته في برنامج الإصلاح لكرايسلر ولكنه أكد مجدداً أن جميع الخيارات واردة دون ذكر مزيدٍ من التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

حلاوة روح

اختبار الحب الحقيقي

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

searsh